الثلاثاء، 7 نوفمبر 2017

صيانة الغسالة الاوتوماتيك بشكل سليم وحرفي

صيانة الغسالة الاوتوماتيك بشكل سليم وحرفي

اولاً عند محاولة اصلاح اي جهاز لابد من التاكد من انه غير متصل بالكهرباء لان محاولة الشروع في عملية اصلاح غسالة ايديال زانوسي او ثلاجة ايديال زانوسي وهي متصله بالكهرباء قد يؤدي الي تلفها والاهم من ذلك انك ستصاب بصاعقه كهربائيه تسبب لك مخطار بالغه .
ثانياً يجب فحص جسم الغسالة بشكل كيجد لمعرفة امكان البراغي بالتحديد ربما تكون في الاسفل او لوحة التحكم وربما تكون مغطاة بالكاوتش وربما جميع هذه الاشياء لذلك يجب تفقد غسالة ايديال زانوسي جيداً كمان ربما تجد بعض الكلبسات التى ستحتاج الى ازالتها .
ثالثا يجب احضار الادوات اللازمه لعملية الفك والاصلاح حتي لا تهدر وقت كثيراً في هذه العملية انت في غنى عنه وكلما كانت الادوات جيده ومتوفره كانت العملية اسهل واسعر بكثير .
رابعا يجب ان تكون على علم بمخطط غسالة ايديال زانوسي من الداخل لمعرفة توصيلات الاسلاك لماذا واين تذهب ووظيفة كل منهم حتى تكون قادر على تحديد العطل بشكل سريع ولا تتسبب في تلفيات داخل غسالةايديال زانوسي والتى قد تكون مدمره وكذلك لابدم من معرفة الدواشر الخاصة بكارت الغسالة الموجود بلوحة التحكم حتى تتمكن معرفة ما ذا كان به ضرر ويحتاج الى تغير ام لا .
صيانة ايديال زانوسي بالقاهرة

خامسا في حالة وجود عطل في الغسالة او اتضح انها لا تعمل بشكل جيد وسليم كل ما عليك فعله هو الاتصال بخدمة عملاء صيانة ايديال زانوسي في اي وقت لنقوم بأرسال الفني المختص لك ويوقم بفحص كل جزء في الغسالة ويحدد المشكله بالظبط التى تعطلها او تجعلها لا تعمل بشكل سليم كما كانت كما ان صيانة ايديال زانوسي تقوم بتركيب قطع غيار اصلية لضمان تشغيل الغسالة بشكل سليم لاطول فترة ممكنه لذلك لا تترددي في الاتصال بنا لاننا سوف نعطيكي شهادة ضمان معتمده بقطع الغيار التى تم تركيبها على عكس معظم مراكز الصيانة والتى من الصعب فيها ضمان قطع الغيار المستبدله في الغسالة .
الإسكندرية : 5439908
البحيرة : 2570809
القاهرة : 35701166
من جميع انحاء الجمهورية على : 01141252525

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق